Parcourir Numéro 27 -2018 par sujet "التأثير، الإعلان التلفزيوني ،السلوك الاستهلاكي ، الشباب ، Effet, la publicité télévisée, le comportement des consommateurs, les jeunes ، Effect, TV advertising, consumer behavior, youth"
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir Numéro 27 -2018 par sujet "التأثير، الإعلان التلفزيوني ،السلوك الاستهلاكي ، الشباب ، Effet, la publicité télévisée, le comportement des consommateurs, les jeunes ، Effect, TV advertising, consumer behavior, youth"
تم من خلال هذا البحث دراسة تأثير الإعلان التلفزيوني على سلوك الاستهلاكي للشباب بمدينة العلمة، حيث تم التعرف على مدى تعرض الشباب الجزائري للإعلان التلفزيوني، وكذلك معرفة اتجاهاته نحو محتوياتها، بالإضافة إلى الوقوف على مدى ...