Dépôt DSpace

تقييم برنامج تكوين الأخصائي في الارشاد النفسي من منظور المقاربة النسقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعبد الله, لحسن
dc.contributor.author نبيلة, ناني
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:39:45Z
dc.date.available 2021-10-10T09:39:45Z
dc.date.issued 2006-01-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1706
dc.description.abstract هدفت دراستنا إلى تقييم مدى استجابة برنامج تكوين الأخصائي في الارشاد النفسي لمتطلبات العمل الميداني، كون هذا الأخير عنصرا غاية في الأهمية ضمن منظومة التربية الخاصة، وبتطبيق شبكة التقييم البرامجي النسقي ‘LBG’ التي قمنا ببنائها كأداة رئيسية للبحث، خلصنا إلى أن البرنامج محل الدراسة لا يستجيب لمتطلبات العمل الميداني، مع رصد ما أتيح لنا رصده من العوامل المسببة لذلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكوين المرشد النفسي - الارشاد النفسي - المقاربة النسقية en_US
dc.title تقييم برنامج تكوين الأخصائي في الارشاد النفسي من منظور المقاربة النسقية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte