Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن العزمية, علال |
|
dc.date.accessioned |
2021-11-30T12:08:49Z |
|
dc.date.available |
2021-11-30T12:08:49Z |
|
dc.date.issued |
2008-01-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1951 |
|
dc.description.abstract |
توضح الدراسة الحالية اهمية التعليم الايكولوجي في النسق التربوي الحالي، والى رصد المشكلات التي يمكن ان تواجه تطبيق لهذا النظام والتي نلخصها في الابعاد التالية: - أبعاد التنظيمية - ابعاد لها صلة بالميكانيزمات التعويضية عند الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - ابعاد اعداد المعلمين والاداريين - ابعاد ذات علاقة بقدرات تكوين الطرائق - ابعاد التشريعية - العلاقات : مدرسة -محيط |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
ادماج - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - المنظومة الرمزية - تعليم نافع للجميع |
en_US |
dc.title |
ادماج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عبر المنظومة الرمزية من اجل تعليم نافع للجميع |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée