Dépôt DSpace

ادماج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عبر المنظومة الرمزية من اجل تعليم نافع للجميع

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن العزمية, علال
dc.date.accessioned 2021-11-30T12:08:49Z
dc.date.available 2021-11-30T12:08:49Z
dc.date.issued 2008-01-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1951
dc.description.abstract توضح الدراسة الحالية اهمية التعليم الايكولوجي في النسق التربوي الحالي، والى رصد المشكلات التي يمكن ان تواجه تطبيق لهذا النظام والتي نلخصها في الابعاد التالية: - أبعاد التنظيمية - ابعاد لها صلة بالميكانيزمات التعويضية عند الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - ابعاد اعداد المعلمين والاداريين - ابعاد ذات علاقة بقدرات تكوين الطرائق - ابعاد التشريعية - العلاقات : مدرسة -محيط en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject ادماج - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة - المنظومة الرمزية - تعليم نافع للجميع en_US
dc.title ادماج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عبر المنظومة الرمزية من اجل تعليم نافع للجميع en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte