Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قماز, فريدة |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-29T10:34:06Z |
|
dc.date.available |
2022-03-29T10:34:06Z |
|
dc.date.issued |
2011-01-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2052 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا المقال الى تحديد الاحتياجات التدريبة لمعلمي الاطفال المعاقين ذهنيا. بعد تطبيق استمارة متكونة من 38 سؤلا مقسمة الى ثلاثة محاور وهي : معلومات عامة - تدريب معلمي الاعاقة الذهنية - مواضيع مقترحة للتدريب. على عينة من15 معلما ومعلمة بمدينة سطيف ، توصلنا الى تحديد الاحتياجات التدريبية التالية : بناء البرامج والتقويم، المعرفة النظرية بالاعاقة العقلية، العلاجات النفسية ، تدريب المعلم على تقنيات تساعده على التحطم في ذاته وادراك نقاط القوة والضعف. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
لاحتياجات التدريبية - الخدمة - معلمي- الاطفال المعوقين ذهنيا |
en_US |
dc.title |
تحديد الاحتياجات التدريبية اثناء الخدمة لمعلمي الاطفال المعوقين ذهنيا |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée