Dépôt DSpace

إتجاهات معلمي المرحلة الإبتدائية نحو أسلوب التسريع في تعليم الموهوبين (دراسة ميدانية).

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بارة, خير
dc.date.accessioned 2022-03-29T10:42:11Z
dc.date.available 2022-03-29T10:42:11Z
dc.date.issued 2011-06-11
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2055
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة إتجاهات معلمي المرحلة الإبتدائية نحو أسلوب التسريع وتخطي الصفوف في تعليم الموهوبين والتي تعني نقل الموهوب في قدراته إلى الصفوف الأعلى بسرعة أكبر من المعتاد مما يجعله قادرا على الدراسة مع من هم في مستواه من الناحية العقلية و التحصيلية، ومن ثم فهي تحاول الإجابة على التساؤل التالي: ماإتجاهات معلمي المرحلة الإبتدائية نحو أسلوب التسريع في تعليم الموهوبين؟ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إتجاهات-معلمي -المرحلة الإبتدائية - أسلوب التسريع - تعليم الموهوبين en_US
dc.title إتجاهات معلمي المرحلة الإبتدائية نحو أسلوب التسريع في تعليم الموهوبين (دراسة ميدانية). en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte