حنون بديعة . أحمان لبنى2025-03-052025-03-052024https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/2714تهدف هذه الدراسة إلى فحص اندماج مستويات الإبداع في إشهار الواقع وتأثيره في أساليب بناء علاقات تفاعلية وتشاركية متينة مع الزبون عبر الفضاء الرقمي. لقد أوجدت الإمكانيات الفنية والفكرية المتاحة للتكنولوجيا الرقمية ممارسات غير نمطية فتحت آفاقا جديدة في مجال الاتصال وتحديدا في استراتيجيات الإبداع الإشهاري. وعززت الأبعاد التفاعلية والوعي الإدراكي للزبائن واشراكهم في بناء الرسالة الاشهارية واستهلاكها. وعليه اتجهت هذه الدراسة لتحليل أنموذج البيع المنزلي باعتباره أحد التطبيقات الميدانية العملية التي تبرز بوضوح التفاعل الموجود بين أشكال التفاعل ومستويات الإبداع في إشهار الواقع ضمن سيرورة تبادل المنافع واشباع الحاجات.otherالإبداع، الإبداع في الإشهار، اشهار الواقع، الفضاء الرقمي، العلاقات مع الزبون, النشاط البدني ; السمنة ; الصحة ; الامراض المزمنة ; الوقايةاندماج مستويات الإبداع في إشهار الواقع دراسة لأسلوب بناء العلاقة مع الزبائنArticle