كرم الدين, ليلى2021-11-302021-11-302008-01-30https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1948تتناول الدراسة ثلاثة محاور هي : 1- التعريف باهم الاتجاهات الحديثة في تكوين وتدريب معلمي الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة 2- عرض موجز لاهم التجارب في اعداد وتأهيل معلمي الاطفال من الفئة المقصودة 3- التعريف بالمؤلفات العربية والاجنبية التي تناولت موضوع اعداد وتدريب المعلمين المشار اليهم آلفا.otherالاتجاهات الحديثة - اعداد -تأهيل - معلمي - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصةالاتجاهات الحديثة في اعداد وتأهيل معلمي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصةArticle