أمل عبد الفتاح, سويدان2021-10-102021-10-102006-01-02https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1705يشكل مسرح العرائس مدخلا مهما لتحسين التعليم في المرحلة الابتدائية ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة تمهيدا للحد من صعوبات التعلم لديهم، وتمثل ورقة البحث إجابة مهمة على السؤال الرئيسي الذي يطرح باستمرار حول كيفية تعديل اتجاهات تلاميذ المرحلة نحو دمج أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والعوامل الأساسية لتنميتها وقد أوضحت الدراسة أثر المدخل المقترح في إثراء بيئة التدريس المقصودة بمتطلبات تهيئة التلاميذ العاديين لقبول دمج أقرانهم من الفئة المقصودة بمتطلبات تهيئة لتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة.otherمسرح العرائس التعليمي - تنمية - تلاميذ الابتدائي - دمج ذوي الاحتياجات الخاصةأثر توظيف مسرح العرائس التعليمي في تنمية اتجاهات تلاميذ المدرسة الابتدائية نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصةArticle