بعيبع, نادية2022-03-172022-03-172010-06-15https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/2022تتناول المداخلة ملخص لدراسة ميدانية تتعلق بتحليل برامج مادتي التاريخ والتربية الإسلامية في ضوء معايير اختيار المحتوى المنهج الحديث. باعتبار أن تدريس المادتين يكون المحور الأساسي كبناء الشخصية الوطنية من خلال إجراء دراسة ميدانية تعتمد على تحليل المضمون لهذه البرامج و استفتاء للمعلمين.otherالتاريخ - التربية الاسلامية -لتعليم الأساسي قوائم اختيار - المنهج الحديثدراسة تحليلية لمادتي التاريخ و التربية الاسلامية لطور الثاني من التعليم الأساسي في ضوء قوائم اختيار محتوى المنهج الحديث دراسة مقارنةArticle