كرم الدين, ليلى2021-11-302021-11-302006-06-01https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1924تستعرض هذه الدراسة أهم الاتجاهات التربوية والنفسية المعاصرة في رعاية وتثقيف الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، منتقلة عبر محاور ستة نستعرض خلالها المشكلة وتبعاتها، مع تبيين أدوار المراكز والمؤسسات الثقافية الخاصة، مع طرح في نهاية الدراسة أهم الإشكالات والتساؤلات التي تفرض نفسها حول القضية.otherرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة - تثقيف ذوي الاحتياجات الخاصة - دور المراكز الثقافية" الاتجاهات الحديثة في رعاية وتثقيف ذوي الاحتياجات الخاصة (ودور المراكز الثقافية للطفل في رعاية وثقيف هؤلاء الأطفال)"Article