بن عيسى, السعيد2021-12-072021-12-072008-06-30https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1971تسعى هذه الورقة للاجابة عن تساؤل رئيسي هو: هل يحتاج معلمو الاطفال ذوي صعوبات التعلم الى كفايات تدريسية خاصة؟ وللاجابة عن هذا التساؤل سعت الدراسة الى تتبع المجهودات الساعية الى تحديد هذه الفئة من المعلمين في ضوء نموذج " ريدن وبلاك هيرست" لكفايات المعلم الفعال ومجالات توظيف تلك الكفاءات.otherالكفاءات التدريسية - معلمي - ذوي صعوبات التعلم- ريدن وبلاك هيرستالكفاءات التدريسية اللازمة لمعلمي ذوي صعوبات التعلمArticle