Cheddani Aomar2025-05-182025-05-182018-11-302600-6359https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/2838يستهدف موضوع المقال وصف وتقويم برنامج اللغة العربية للسنة الأولى ابتدائي لإبراز مدى قدرة المعلم على أجرأة نشاطاته الصفية واللاصفية لتحقيق الأهداف الوجدانية وفق صنافة " كراتوول " قي مستوياتها الأربعة، وذلك باستكشاف مؤشرات القيم و مؤشرات الكفاءات الشاملة وملمح التخرج الواردة في الوثائق البيداغوجية المرافقةotherدلالة؛ قيم؛ منهاج ؛ تعليم ابتدائي ؛ كفاءة شاملة.دلالات القيم الواردة في منهاج اللغة العربية للسنة الأولى من التعليم الابتدائي بمعيار صنافة " كراتوول" للأهداف الوجدانيةArticle