محمد, مقداد2021-10-102021-10-102004-12-15https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1691لا يقتصر دور المعلم على الكشف عن الأطفال ممن يعانون من صعوبات التعلم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة فقط ولكن يمكن ان يتعداه الى المساهمة في بناء برامج المساعدة والعلاج المعدة لهؤلاء الأطفال. لكن كيف يتم اعداد هذا المعلم للقيام بالمهام سالفة الذكر؟ هذا ما تحاول هذه الورقة ان تتناوله بالتركيز على طريقة التدريب الشاملة المقترحة التي اعتقد انها تكون اكثر فاعلية في تدريب معلمي أطفال صعوبات التعلم والاحتياجات الخاصةotherالاعداد التربوي -المهني - معلمي أطفال صعوبات التعلم -الاحتياجات الخاصةالاعداد التربوي والمهني لمعلمي أطفال صعوبات التعلم والاحتياجات الخاصةArticle