ابي ميلود, أبو عبد الفتاح2021-10-102021-10-102004-12-15https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1697تدخل هذه المداخلة كمحاولة من الباحثين دراسة علاقة الشرود الذهني ومقاومته عند الأطفال الاعاسر معتمدين في ذلك التميز بين طبيعة الأساليب المعرفية التي يعتمد عليها مجموع الأطفال المكونين لمجموعة البحث.otherعلاقة - درجة مقاومة- تشتت الانتباه -الأسلوب المعرفي -عسر القراءة- التلاميذ الاعاسر من الطور الثانيعلاقة درجة مقاومة تشتت الانتباه والأسلوب المعرفي بعسر القراءة لدى التلاميذ الاعاسر من الطور الثانيArticle