غريب, عبد الكريم2021-11-302021-11-302008-01-30https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1952تتناول هذه المداخلة بالوصف والتحليل والتشخيص النقاط التالية : مقدمة : نظرة عامة حول التحليل المتبع اولا : في مسألة مفاهيم : كفاية،تكوين،مدرس، معلم، اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ثانيا: من مفهوم المدرس الى مفهوم المعلم ثالثا: في مسألة التدريس بالكفايات رابعا: التقييم داخل بيداغوجيا الكفايات خامسا: اية استراتيجيا البيداغوجيا الكفايات لتأهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.otherمقاربة الكفايات - تكوين - معلمي - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصةمقاربة الكفايات في تكوين معلمي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصةArticle