قلي, عبد اللهشويعل, سامية2021-10-102021-10-102004-11-15https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1698على الرغم من شيوع استخدام مفهوم صعوبات التعلم الا انه مازال يعاني من صعوبة التحديد الاجرائي وربما يرجع ذلك في جزء منه الى تعدد الحقول المعرفية التي تتناوله بالدراسة من جهة وكثرة المصطلحات المستخدمة للدلالة عليه من جهة ثانية نقتصر في هذه المداخلة على تناول مفهوم صعوبات التعلم وأساليب تشخيصها وعلاجها وفق المنظورين السلوكي والمعرفي.otherصعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفيصعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفيArticle