تغليت, صلاح الدين2021-12-072021-12-072008-06-30https://dspace.univ-setif2.dz/handle/123456789/1974يعرض هذا المقال برنامجا مقترحا في تنمية المكتسبات الأولية بما في ذلك البنية المكانية الزمانية ، ورفع مستوى القراءة والكتابة لدى تلاميذ من ذوي العسر القرائي والكتابي، معتمدا في ذلك على تقنية التعليم العلاجي وما يتضمنه هذا الأخير من خصائص تسمح لهذه الشريحة من الأطفال بتدارك نقائصهم في مجالي القراءة والكتابةotherبرنامج - تنمية - المكتسبات الاولية -القراءة - الكتابة - ذوي الاحتياجات الخاصةبرنامج مقترح في تنمية المكتسبات الاولية ورفع مستوى القراءة والكتابة العلاجي لذوي الاحتياجات الخاصةArticle