Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صحراوي, عبد الله |
|
dc.date.accessioned |
2018-06-26T10:35:19Z |
|
dc.date.available |
2018-06-26T10:35:19Z |
|
dc.date.issued |
2006 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost/xmlui/handle/123456789/1099 |
|
dc.description.abstract |
إذا كان لابد لأي نظام تربوي أن يوافق ضربا من الوضع البشري يستجيب فيه لتطلعاته و آماله فإن المجتمع الجزائري كغيره من المجتمعات العربية، و في محاولته الانعتاق من دائرة الانكسار التي ظلت تحيطه، لابد لتطوره و تنميته من مدرسة تتوافق خصائصها م كمتطلبات التطور، و التمدن، و الانبعاث الحضاري، لتحقق الأمن و السلم و التماسك الاجتماعي في ثلاثية شرطية لازمة لأي انبعاث مطلوب Comme toute société évoluant vers l’épanouissement de ces citoyens, l’Algérie à besoin d’un système éducatif performant réunissant toutes les conditions nécessaire et parcourant à assurer son développement sur tous les plans ainsi qu’à sa cohésion sociale |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
نظام تربوي، système éducatif |
en_US |
dc.title |
المدرسة العربية(الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف المناهج التربويةبين فكر الاختلاف وثقافة الإئتلاف |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée