Dépôt DSpace

المدرسة العربية(الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف المناهج التربويةبين فكر الاختلاف وثقافة الإئتلاف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صحراوي, عبد الله
dc.date.accessioned 2018-06-26T10:35:19Z
dc.date.available 2018-06-26T10:35:19Z
dc.date.issued 2006
dc.identifier.uri http://localhost/xmlui/handle/123456789/1099
dc.description.abstract إذا كان لابد لأي نظام تربوي أن يوافق ضربا من الوضع البشري يستجيب فيه لتطلعاته و آماله فإن المجتمع الجزائري كغيره من المجتمعات العربية، و في محاولته الانعتاق من دائرة الانكسار التي ظلت تحيطه، لابد لتطوره و تنميته من مدرسة تتوافق خصائصها م كمتطلبات التطور، و التمدن، و الانبعاث الحضاري، لتحقق الأمن و السلم و التماسك الاجتماعي في ثلاثية شرطية لازمة لأي انبعاث مطلوب Comme toute société évoluant vers l’épanouissement de ces citoyens, l’Algérie à besoin d’un système éducatif performant réunissant toutes les conditions nécessaire et parcourant à assurer son développement sur tous les plans ainsi qu’à sa cohésion sociale en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام تربوي، système éducatif en_US
dc.title المدرسة العربية(الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف المناهج التربويةبين فكر الاختلاف وثقافة الإئتلاف en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte