Dépôt DSpace

Parcourir Vol 02-N°01 par sujet "تعليم المتخلفين عقليا - متلازمة داون - تنمية المهارات اللغوية"

Parcourir Vol 02-N°01 par sujet "تعليم المتخلفين عقليا - متلازمة داون - تنمية المهارات اللغوية"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • هدى, خرباش (2006-01-02)
    اهتمت هذه الدراسة بعرض أهم طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها، كما قدمت هذه الدراسة نموذجا عن كيفية إعداد برنامج تعليمي مقترح لتنمية المهارات اللغوية للأطفال المصابين بمتلازمة داون وطريقة تقييم هذا البرنامج.

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte