Dépôt DSpace

صعوبات التعلم، عواملها نتائجها وطرق علاجها (دراسة ميدانية)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمد أرزقي, بركان
dc.date.accessioned 2021-10-10T08:56:21Z
dc.date.available 2021-10-10T08:56:21Z
dc.date.issued 2006-01-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1693
dc.description.abstract تشكل الدراسات الميدانية وسيلة مثلى للكشف عن ذوي صعوبات التعلم وتشخيص حالاتها، ومن ثمة وصف مداخلها العلاجية، وهذه واحدة من تلك الدراسات في البيئة الجزائرية يتتبع من خلالها الباحث بالأرقام والحقائق المشكلة وارتباطاتها بالظواهر السلبية في الوسط المدرسي كالرسوب والتسرب والفشل الدراسي ليكشف علاقة ذلك كله بصعوبات التعلم التي تعترض فئة واسعة من الأسوياء فتعيق نموهم السليم في البيئة المدرسية من مشكلات والنظام المدرسي ككل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صعوبات التعلم - التسرب المدرسي - الفشل الدراسي en_US
dc.title صعوبات التعلم، عواملها نتائجها وطرق علاجها (دراسة ميدانية) en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte