Dépôt DSpace

أدوات ووسائل تشخيص وتقييم صعوبات التعلم لدى الأطفال

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رنا عبد الرحمن, قوشحة
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:19:27Z
dc.date.available 2021-10-10T09:19:27Z
dc.date.issued 2006-01-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1702
dc.description.abstract إذا كانت مشكلة صعوبات التعلم تحتم وضع المداخل العلاجية الفعالة للحد منها أو حتى القضاء عليها، فإن ذلك منوط بالكشف بداية عن تلك الصعوبات ومن ثم تشخيصها، وتحديد أساليبها وبذلك تأتي وسائل الكشف والتشخيص والتقديم على رأس الأولويات التي ينبغي الاهتمام بها، لعلاقتها بمستوى النجاح المحقق في التصدي للمشكلة وعلاجها، وذلك ما تحاول الباحثة في دراستها هذه إيضاحه وتسليط الضوء عليه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صعوبات التعلم - تشخيص صعوبات التعلم – تقييم صعوبات التعلم en_US
dc.title أدوات ووسائل تشخيص وتقييم صعوبات التعلم لدى الأطفال en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte