Dépôt DSpace

أثر توظيف مسرح العرائس التعليمي في تنمية اتجاهات تلاميذ المدرسة الابتدائية نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أمل عبد الفتاح, سويدان
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:34:25Z
dc.date.available 2021-10-10T09:34:25Z
dc.date.issued 2006-01-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1705
dc.description.abstract يشكل مسرح العرائس مدخلا مهما لتحسين التعليم في المرحلة الابتدائية ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة تمهيدا للحد من صعوبات التعلم لديهم، وتمثل ورقة البحث إجابة مهمة على السؤال الرئيسي الذي يطرح باستمرار حول كيفية تعديل اتجاهات تلاميذ المرحلة نحو دمج أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والعوامل الأساسية لتنميتها وقد أوضحت الدراسة أثر المدخل المقترح في إثراء بيئة التدريس المقصودة بمتطلبات تهيئة التلاميذ العاديين لقبول دمج أقرانهم من الفئة المقصودة بمتطلبات تهيئة لتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مسرح العرائس التعليمي - تنمية - تلاميذ الابتدائي - دمج ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.title أثر توظيف مسرح العرائس التعليمي في تنمية اتجاهات تلاميذ المدرسة الابتدائية نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte