Dépôt DSpace

طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هدى, خرباش
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:45:43Z
dc.date.available 2021-10-10T09:45:43Z
dc.date.issued 2006-01-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1708
dc.description.abstract اهتمت هذه الدراسة بعرض أهم طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها، كما قدمت هذه الدراسة نموذجا عن كيفية إعداد برنامج تعليمي مقترح لتنمية المهارات اللغوية للأطفال المصابين بمتلازمة داون وطريقة تقييم هذا البرنامج. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تعليم المتخلفين عقليا - متلازمة داون - تنمية المهارات اللغوية en_US
dc.title طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte