Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هدى, خرباش |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-10T09:45:43Z |
|
dc.date.available |
2021-10-10T09:45:43Z |
|
dc.date.issued |
2006-01-02 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1708 |
|
dc.description.abstract |
اهتمت هذه الدراسة بعرض أهم طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها، كما قدمت هذه الدراسة نموذجا عن كيفية إعداد برنامج تعليمي مقترح لتنمية المهارات اللغوية للأطفال المصابين بمتلازمة داون وطريقة تقييم هذا البرنامج. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تعليم المتخلفين عقليا - متلازمة داون - تنمية المهارات اللغوية |
en_US |
dc.title |
طرق تعليم المتخلفين عقليا وأساليب تقييمها |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée