Dépôt DSpace

تقويم كفاءات التدريس لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة (اقتراح نموذج تقويمي)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلقيدوم, بلقاسم
dc.contributor.author دعيدش, عبد السلام
dc.date.accessioned 2021-11-30T11:50:56Z
dc.date.available 2021-11-30T11:50:56Z
dc.date.issued 2006-12-31
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1942
dc.description.abstract يتحدد التعليم الفعال لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال أداء المعلم للمهام والأنشطة الصفية وفقا لمتطلبات الموقف التدريسي الخاص المرتبط باحتياجات المتعلمين من خلال التأثير فيهم من النواحي الانفعالية والسلوكية والمعرفية مما يستدعي امتلاك هذا المعلم لكفاءات خاصة شخصية ووظيفية صفية وغير صفية. وتأتي هذه الورقة كمحاولة لاقتراح نموذج تقويمي لكفاءة معلم الأقسام الخاصة يتوفر على كل الشروط القياسية من صدق وثبات وموضوعية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject كفاءات التدريس - معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة - احتياجات المتعلمين en_US
dc.title تقويم كفاءات التدريس لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة (اقتراح نموذج تقويمي) en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte