Dépôt DSpace

اعداد معلمي التلاميذ العاديين للتكفل بذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء اساليب الدمج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مقداد, محمد
dc.date.accessioned 2021-11-30T12:01:48Z
dc.date.available 2021-11-30T12:01:48Z
dc.date.issued 2008-01-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1947
dc.description.abstract تقدم المداخلة عرضا تاريخيا للمراحل التي مر بها تعامل المجتمع مع ذوي الحاجات الخاصة الى أن تأتي اتركز على دور المدرسة للتكفل بهم وخاصة ماهو منوط بالمعلمين من مسؤوليات في أداء هذه المهمة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اعداد- معلم- التكفل- ذوي الاحتياجات الخاصة-الدمج en_US
dc.title اعداد معلمي التلاميذ العاديين للتكفل بذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء اساليب الدمج en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte