Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
احمد يحيى, خولة |
|
dc.date.accessioned |
2021-11-30T12:05:14Z |
|
dc.date.available |
2021-11-30T12:05:14Z |
|
dc.date.issued |
2008-01-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1949 |
|
dc.description.abstract |
تركز الدراسة على دور معلم التربية الخاصة في العملية التربوية للاطفال غير العاديين وتبين البرامج المعتمدة في اعداد وتدريب هؤلاء المعلمين من خلال التجارب العالمية والتجربة الاردنية على وجه الخصوص |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
برامج- تكوين - معلمي - التربية الخاصة |
en_US |
dc.title |
برامج تكوين معلمي التربية الخاصة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée