Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غريب, عبد الكريم |
|
dc.date.accessioned |
2021-11-30T12:10:23Z |
|
dc.date.available |
2021-11-30T12:10:23Z |
|
dc.date.issued |
2008-01-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1952 |
|
dc.description.abstract |
تتناول هذه المداخلة بالوصف والتحليل والتشخيص النقاط التالية : مقدمة : نظرة عامة حول التحليل المتبع اولا : في مسألة مفاهيم : كفاية،تكوين،مدرس، معلم، اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ثانيا: من مفهوم المدرس الى مفهوم المعلم ثالثا: في مسألة التدريس بالكفايات رابعا: التقييم داخل بيداغوجيا الكفايات خامسا: اية استراتيجيا البيداغوجيا الكفايات لتأهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مقاربة الكفايات - تكوين - معلمي - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
en_US |
dc.title |
مقاربة الكفايات في تكوين معلمي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée