Dépôt DSpace

مقاربة الكفايات في تكوين معلمي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غريب, عبد الكريم
dc.date.accessioned 2021-11-30T12:10:23Z
dc.date.available 2021-11-30T12:10:23Z
dc.date.issued 2008-01-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1952
dc.description.abstract تتناول هذه المداخلة بالوصف والتحليل والتشخيص النقاط التالية : مقدمة : نظرة عامة حول التحليل المتبع اولا : في مسألة مفاهيم : كفاية،تكوين،مدرس، معلم، اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. ثانيا: من مفهوم المدرس الى مفهوم المعلم ثالثا: في مسألة التدريس بالكفايات رابعا: التقييم داخل بيداغوجيا الكفايات خامسا: اية استراتيجيا البيداغوجيا الكفايات لتأهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مقاربة الكفايات - تكوين - معلمي - الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.title مقاربة الكفايات في تكوين معلمي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte