Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عواشرية, السعيد |
|
dc.date.accessioned |
2021-11-30T12:15:15Z |
|
dc.date.available |
2021-11-30T12:15:15Z |
|
dc.date.issued |
2008-01-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1954 |
|
dc.description.abstract |
تاتي هذه الدراسة لتحاول توضيح اهم العوامب الرئيسية المسببة لهشاشة الاعداد المعرفي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدم تحقيق البرامج التعليمية التكوينية التي تلقوها لاهدافها مع تقديمجملة من الاقتراحات الكفيلة بوقاية معرفية لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من الاصابة بالهشاشة لتكوين سندا للمعنيين بالامر وخاصة القائمين على تصميم مناهج اعداد معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
اعداد - معرفي - فعال- معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة |
en_US |
dc.title |
نحو اعداد معرفي فعال لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée