Dépôt DSpace

نحو اعداد معرفي فعال لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عواشرية, السعيد
dc.date.accessioned 2021-11-30T12:15:15Z
dc.date.available 2021-11-30T12:15:15Z
dc.date.issued 2008-01-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1954
dc.description.abstract تاتي هذه الدراسة لتحاول توضيح اهم العوامب الرئيسية المسببة لهشاشة الاعداد المعرفي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدم تحقيق البرامج التعليمية التكوينية التي تلقوها لاهدافها مع تقديمجملة من الاقتراحات الكفيلة بوقاية معرفية لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من الاصابة بالهشاشة لتكوين سندا للمعنيين بالامر وخاصة القائمين على تصميم مناهج اعداد معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject اعداد - معرفي - فعال- معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.title نحو اعداد معرفي فعال لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte