Dépôt DSpace

الاهتمامات البديلة لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية بمدرسة الصم-البكم سطيف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أمقران, عبد الرزاق
dc.date.accessioned 2021-11-30T12:16:52Z
dc.date.available 2021-11-30T12:16:52Z
dc.date.issued 2008-01-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1955
dc.description.abstract تهتم هذه الدراسة بمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من زاوية غير مألوفة وهي مدى ارتباط هؤلاء بالمهنة التي يمارسونها ، وهي زاوية تحاول التاكيد على ان الاعداد الاكاديمي والبيداغوجي والنفسي للمعلمين لن يكون له فائدة في محيط يضغط عليهم حتى يفكروا في تغيير المهنة. من هنا تبرز مفهوم الاهتمامات البديلة وهو مفهوم الحاجة الى بناء بارتباط بما يفكر فيه المعلم كاطار لتحسين و وضعيته في فضاء آخر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الاهتمامات البديلة- معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة - مدرسة الصم-البكم - سطيف en_US
dc.title الاهتمامات البديلة لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية بمدرسة الصم-البكم سطيف en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte