Dépôt DSpace

واقع التربية البيئية في محتوى برامج الطور الاول من التعليم الابتدائي الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعبد الله, لحسن
dc.contributor.author ناني, نبيلة
dc.date.accessioned 2021-12-07T10:24:53Z
dc.date.available 2021-12-07T10:24:53Z
dc.date.issued 2008-06-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1967
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على واقع التربية البيئية في محتوى برامج الطور الاول من التعليم الابتدائي من خلال التساؤل: الى أي مدى تتضمن كتب الطور الاول من التعليم الاساسي جوانب التربية البيئية؟ وقد كشفت تقنية تحليل المحتوى على حضور جوانب التربية البيئية في اتجاه موجب الى حد كبير ، وقد تمحور المحتوى بشكل اكبر على الجانب المعرفي للتلميذ، بينما لا يمس الجانب الاقتصادي للبيئة الا بقدر قليل en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject واقع - التربية البيئية - محتوى برامج - الطور الاول - التعليم الابتدائي - الجزائري en_US
dc.title واقع التربية البيئية في محتوى برامج الطور الاول من التعليم الابتدائي الجزائري en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte