Dépôt DSpace

استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية( المبادئ والاسس النظرية)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صحراوي, عبد الله
dc.date.accessioned 2021-12-07T10:59:29Z
dc.date.available 2021-12-07T10:59:29Z
dc.date.issued 2008-06-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1975
dc.description.abstract تأتي هذه الدراسة بهدف توضيح طبيعة التعلم التعاوني، ومبادئه وأهدافه، ودوره في الحد من صعوبات التعلم وعلاجها في تدريس موضوعات الرياضيات بالمراحل الأساسية. ان التدريس العلاجي يأتي كبديل لطرق التدريس واستراتيجياته الجامدة والنمطية، تلك التي تخلو من المداخل العلاجية والمثيرات الامر الذي يوفر لصعوبات التعلم المرافقة لموضوعات الرياضيات الانتشار والتمكن من شريحة واسعة من المتعلمين الذين يعدون في عمومهم من الاسوياء فالمعلمون الذين يقل اهتمامهم بتنويع أساليب الدريس واختيار العلاجية منها ، وتنويع المثيرات يشجعون البيئة المناسبة لتواجد تلك الصعوبات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject استراتيجية - التعلم التعاوني - صعوبات تعلم رياضيات - المرحلة الاساسية en_US
dc.title استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية( المبادئ والاسس النظرية) en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte