Dépôt DSpace

دراسة تحليلية لمادتي التاريخ و التربية الاسلامية لطور الثاني من التعليم الأساسي في ضوء قوائم اختيار محتوى المنهج الحديث دراسة مقارنة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بعيبع, نادية
dc.date.accessioned 2022-03-17T10:51:39Z
dc.date.available 2022-03-17T10:51:39Z
dc.date.issued 2010-06-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2022
dc.description.abstract تتناول المداخلة ملخص لدراسة ميدانية تتعلق بتحليل برامج مادتي التاريخ والتربية الإسلامية في ضوء معايير اختيار المحتوى المنهج الحديث. باعتبار أن تدريس المادتين يكون المحور الأساسي كبناء الشخصية الوطنية من خلال إجراء دراسة ميدانية تعتمد على تحليل المضمون لهذه البرامج و استفتاء للمعلمين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التاريخ - التربية الاسلامية -لتعليم الأساسي قوائم اختيار - المنهج الحديث en_US
dc.title دراسة تحليلية لمادتي التاريخ و التربية الاسلامية لطور الثاني من التعليم الأساسي في ضوء قوائم اختيار محتوى المنهج الحديث دراسة مقارنة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte