Dépôt DSpace

أثر اللعب،التعلم سريع ، البرمجة الإيجابية و وعي الأسرة في تنمية الموهبة لدى الطفل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصبيعات, سهام
dc.contributor.author زواوي, سمرة
dc.contributor.author عميور, رقية
dc.date.accessioned 2022-03-29T11:46:05Z
dc.date.available 2022-03-29T11:46:05Z
dc.date.issued 2012-06-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2070
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى بناء صورة ذاتية سليمة للطفل من خلال استخدام آليات إجرائية مختلفة و تصويب النظر لما يعاني منه من اضطرابات و صراعات ليكتشف في الأخير أنه متميز و موهوب وهذا بمشاركة الأسرة والمؤسسة التي توظف فضاء الطفل الموهوب ،و بناءا على ذلك طرحنا الفرضيات التالية: 1- هل إدراك الأسرة لأهمية رعاية موهبة طفلها يستلزم عليها وضعه في فضاء مفتوح؟ 2- هل الإستراتيجية الحديثة في مراكز رعاية خاصة بالطفل الموهوب تساعد على اكتشاف موهبته؟ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject أثر اللعب-التعلم سريع- البرمجة الإيجابية -وعي الأسرة - تنمية الموهبة- الطفل en_US
dc.title أثر اللعب،التعلم سريع ، البرمجة الإيجابية و وعي الأسرة في تنمية الموهبة لدى الطفل en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte