Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
آيت قاسي, ذهبية |
|
dc.date.accessioned |
2023-02-16T11:02:04Z |
|
dc.date.available |
2023-02-16T11:02:04Z |
|
dc.date.issued |
2016-06-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2345 |
|
dc.description.abstract |
عرف المشهد التلفزيوني الجزائري أولى خطواته في ميدان التعدد بظهور قنوات خاصة تتعدى 43قناة في ظرف لا يتعدى أربع سنوات.-www.algerie ) ،)focus.comمع فتح مجال السمعي البصري و إقرار قانون منظم ينص بالخصوص أحداث هيئة ضبطية مشرفة على القطاع – و من المهم جد ًا الوقوف على خصوصية البرمجة التلفزيونية في القنوات الخاصة الجزائرية ومكانة هذه القنوات في المشهد الإعلامي الجزائري، فضلا على موقع الجمهور الجزائري من المعادلة: أطرافها: عمومي جزائري، وخاص جزائري، وفضائي أجنبي. يأتي هذا المقال لاستعراض تغير المشهد الإعلامي السمعي البصري في الجزائر، ويبرز ذلك التحول الذي لازم إعداد سياسات البرمجة التلفزيونية على مستوى القنوات المتلفزة العمومية منها والخاصة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
البرمجة التلفزيونية - الاعلام العام و الخاص - تحولات - المشهد الإعلامي - الجزائر |
en_US |
dc.title |
البرمجة التلفزيونية بين العام و الخاص في ظل تحولات المشهد الإعلامي في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée