Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خنيش, يوسف |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-05T09:27:42Z |
|
dc.date.available |
2024-02-05T09:27:42Z |
|
dc.date.issued |
2017-06-01 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2490 |
|
dc.description.abstract |
نسعى في هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع العملية التقويمية من خلال قراءة لعوامل صعوبة القياس والتقويم، التكوين، الجانب التشريعي، بناء وإعداد أساليب التقويم المناسبة، كثافة البرامج، تحديد الأهداف بصورة دقيقة، وتصحيح وقراءة النتائج. استندت هذه الدراسة في جانبها الميداني على عينة تتكون من 88أستاذا وأستاذة وبالعتماد على استبيان وباستعمال الأساليب الإحصائية المناسبة. كشفت النتائج وجود صعوبات في التقويم بنسبة %. 30،86كما كشفت النتائج عدم وجود فروق تعود الى متغير الجنس او مصدر التكوين |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العوامل المعرقلة –الكفايات – التقويم -العملية التعليمية |
en_US |
dc.title |
العوامل المعرقلة لكفايات تقويم العملية التعليمية لدى المعلم |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée