Dépôt DSpace

العوامل المعرقلة لكفايات تقويم العملية التعليمية لدى المعلم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خنيش, يوسف
dc.date.accessioned 2024-02-05T09:27:42Z
dc.date.available 2024-02-05T09:27:42Z
dc.date.issued 2017-06-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/2490
dc.description.abstract نسعى في هذه الدراسة إلى الكشف عن واقع العملية التقويمية من خلال قراءة لعوامل صعوبة القياس والتقويم، التكوين، الجانب التشريعي، بناء وإعداد أساليب التقويم المناسبة، كثافة البرامج، تحديد الأهداف بصورة دقيقة، وتصحيح وقراءة النتائج. استندت هذه الدراسة في جانبها الميداني على عينة تتكون من 88أستاذا وأستاذة وبالعتماد على استبيان وباستعمال الأساليب الإحصائية المناسبة. كشفت النتائج وجود صعوبات في التقويم بنسبة %. 30،86كما كشفت النتائج عدم وجود فروق تعود الى متغير الجنس او مصدر التكوين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العوامل المعرقلة –الكفايات – التقويم -العملية التعليمية en_US
dc.title العوامل المعرقلة لكفايات تقويم العملية التعليمية لدى المعلم en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte