Dépôt DSpace

Parcourir Numéro 22 Juin 2016 par sujet "تعلم الفهم، استراتيجية، معرفة، التعليم الشارح، فعل، متعلم، قراءة، Apprendre à comprendre, stratégies, cognition, enseignement explicite, action, apprenant, lecture, compréhension, learning to understand, strategies, cognition, explicit teaching, action, learner, reading comprehension"

Parcourir Numéro 22 Juin 2016 par sujet "تعلم الفهم، استراتيجية، معرفة، التعليم الشارح، فعل، متعلم، قراءة، Apprendre à comprendre, stratégies, cognition, enseignement explicite, action, apprenant, lecture, compréhension, learning to understand, strategies, cognition, explicit teaching, action, learner, reading comprehension"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • Dembri, Naima (2016-06)
    يرتكز الفهم في القراءة على مختلف القدرات المعرفية واللغوية وذلك يتطلب مستوى معينا من الدقة في القراءة، ومعرفة نحوية،كما يتطلب قدرة على القيام باستراتيجيات ميتامعرفية من أجل التحكم في عمليات بحثنا عن المعلومات.في الواقع إن ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte