Parcourir Numéro 24 Juin 2017 par sujet "الحجاج، الخطاب الاشهاري ، القيمة الحجاجية، المقام، القناة، اللغة ، Argumentation, le discour publicitaire, la valeur argumentative, la situation, le canal, la langue ، argumentative, advertising speech, the value of arguments, situation, the channel, language"
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir Numéro 24 Juin 2017 par sujet "الحجاج، الخطاب الاشهاري ، القيمة الحجاجية، المقام، القناة، اللغة ، Argumentation, le discour publicitaire, la valeur argumentative, la situation, le canal, la langue ، argumentative, advertising speech, the value of arguments, situation, the channel, language"
تسعى هذه الدراسة الى الكشف عن آليات الحجاج في الخطاب الاشهاري التلفزيوني (لغة وصورة) وبغية الوصول الى نتائج محددة قمت بأخذ بعض اشهارات القنوات الفضائية العربية كعينة، حيث تم التعرف على مختلف الحجج الموظفة في الخطابات ...