Parcourir Numéro 18 Juin 2014 par sujet "نظرية الذكاءات المتعددة، صعوبات تعلم الرياضيات، تدريس، الاستراتجيات التدريسية، ذوي صعوبات التعلم.; Théorie Des Intelligences Multiples ; Difficultés D’apprentissage En Mathématiques ; Enseignement ; Stratégies D’enseignement ; ElèvesAyant Des Difficultés D’apprentissage ; Theory Of Multiple Intelligences ; Mathematics Learning Difficulties ; Studding ; Strategies Of Studding ; Students Having Learning Difficulties"
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir Numéro 18 Juin 2014 par sujet "نظرية الذكاءات المتعددة، صعوبات تعلم الرياضيات، تدريس، الاستراتجيات التدريسية، ذوي صعوبات التعلم.; Théorie Des Intelligences Multiples ; Difficultés D’apprentissage En Mathématiques ; Enseignement ; Stratégies D’enseignement ; ElèvesAyant Des Difficultés D’apprentissage ; Theory Of Multiple Intelligences ; Mathematics Learning Difficulties ; Studding ; Strategies Of Studding ; Students Having Learning Difficulties"
تسعى هذه الدّراسة إلى تفعيل المعطيات التي توفّرها نظريّة الذّكاءات المتعدّدة لمعالجة صعوبات تعلّم الرياضيات لدى التّلاميذ؛ فقد تبيّن أنّها تستطيع مساعدة المدرّسين على تحديد وتمييز نواحي القوّة في التّلميذ الذي يعاني من ...