Parcourir Département de Sciences de l'Information et de la Communication par sujet "الاتجاه، السلوك، المستهلك، السلوك الاستهلاكي، العلامة التجارية، الحملات الإعلامية، المنتج، قرار الشراء ، Les attitudes, le comportement, le consommateur, le comportement du consommateur, la marque, la campagnes médiatiques, le produit, la décision d'achat"
Parcourir Département de Sciences de l'Information et de la Communication par sujet
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir Département de Sciences de l'Information et de la Communication par sujet "الاتجاه، السلوك، المستهلك، السلوك الاستهلاكي، العلامة التجارية، الحملات الإعلامية، المنتج، قرار الشراء ، Les attitudes, le comportement, le consommateur, le comportement du consommateur, la marque, la campagnes médiatiques, le produit, la décision d'achat"
تسعى هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع اتجاهات المستهلك الجزائري نحو شراء المنتجات الغذائية المحلية وأهم العوامل التي تساعد في التأثير على هذا السلوك ومعرفة ما إذا ساهمت الحملة الإعلامية "نستهلك جزائري" في تحسيس المواطن ...