Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ابي ميلود, أبو عبد الفتاح |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-10T09:05:53Z |
|
dc.date.available |
2021-10-10T09:05:53Z |
|
dc.date.issued |
2004-12-15 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1697 |
|
dc.description.abstract |
تدخل هذه المداخلة كمحاولة من الباحثين دراسة علاقة الشرود الذهني ومقاومته عند الأطفال الاعاسر معتمدين في ذلك التميز بين طبيعة الأساليب المعرفية التي يعتمد عليها مجموع الأطفال المكونين لمجموعة البحث. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
علاقة - درجة مقاومة- تشتت الانتباه -الأسلوب المعرفي -عسر القراءة- التلاميذ الاعاسر من الطور الثاني |
en_US |
dc.title |
علاقة درجة مقاومة تشتت الانتباه والأسلوب المعرفي بعسر القراءة لدى التلاميذ الاعاسر من الطور الثاني |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée