Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قلي, عبد الله |
|
dc.contributor.author |
شويعل, سامية |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-10T09:08:22Z |
|
dc.date.available |
2021-10-10T09:08:22Z |
|
dc.date.issued |
2004-11-15 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1698 |
|
dc.description.abstract |
على الرغم من شيوع استخدام مفهوم صعوبات التعلم الا انه مازال يعاني من صعوبة التحديد الاجرائي وربما يرجع ذلك في جزء منه الى تعدد الحقول المعرفية التي تتناوله بالدراسة من جهة وكثرة المصطلحات المستخدمة للدلالة عليه من جهة ثانية نقتصر في هذه المداخلة على تناول مفهوم صعوبات التعلم وأساليب تشخيصها وعلاجها وفق المنظورين السلوكي والمعرفي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
صعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفي |
en_US |
dc.title |
صعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفي |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée