Dépôt DSpace

صعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قلي, عبد الله
dc.contributor.author شويعل, سامية
dc.date.accessioned 2021-10-10T09:08:22Z
dc.date.available 2021-10-10T09:08:22Z
dc.date.issued 2004-11-15
dc.identifier.uri http://dspace.univ-setif2.dz/xmlui/handle/123456789/1698
dc.description.abstract على الرغم من شيوع استخدام مفهوم صعوبات التعلم الا انه مازال يعاني من صعوبة التحديد الاجرائي وربما يرجع ذلك في جزء منه الى تعدد الحقول المعرفية التي تتناوله بالدراسة من جهة وكثرة المصطلحات المستخدمة للدلالة عليه من جهة ثانية نقتصر في هذه المداخلة على تناول مفهوم صعوبات التعلم وأساليب تشخيصها وعلاجها وفق المنظورين السلوكي والمعرفي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفي en_US
dc.title صعوبات التعلم بين المنظور السلوكي والمنظور المعرفي en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte