Vol 02-N°01
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Vol 02-N°01 by Author "أمل عبد الفتاح, سويدان"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item أثر توظيف مسرح العرائس التعليمي في تنمية اتجاهات تلاميذ المدرسة الابتدائية نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة(2006-01-02) أمل عبد الفتاح, سويدانيشكل مسرح العرائس مدخلا مهما لتحسين التعليم في المرحلة الابتدائية ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة تمهيدا للحد من صعوبات التعلم لديهم، وتمثل ورقة البحث إجابة مهمة على السؤال الرئيسي الذي يطرح باستمرار حول كيفية تعديل اتجاهات تلاميذ المرحلة نحو دمج أقرانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والعوامل الأساسية لتنميتها وقد أوضحت الدراسة أثر المدخل المقترح في إثراء بيئة التدريس المقصودة بمتطلبات تهيئة التلاميذ العاديين لقبول دمج أقرانهم من الفئة المقصودة بمتطلبات تهيئة لتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة.