دلالات القيم الواردة في منهاج اللغة العربية للسنة الأولى من التعليم الابتدائي بمعيار صنافة " كراتوول" للأهداف الوجدانية

Abstract
يستهدف موضوع المقال وصف وتقويم برنامج اللغة العربية للسنة الأولى ابتدائي لإبراز مدى قدرة المعلم على أجرأة نشاطاته الصفية واللاصفية لتحقيق الأهداف الوجدانية وفق صنافة " كراتوول " قي مستوياتها الأربعة، وذلك باستكشاف مؤشرات القيم و مؤشرات الكفاءات الشاملة وملمح التخرج الواردة في الوثائق البيداغوجية المرافقة
Description
Keywords
دلالة؛ قيم؛ منهاج ؛ تعليم ابتدائي ؛ كفاءة شاملة.
Citation
Collections